هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الزمالك فى أزمة....طويلة المدى

كاتب الموضوعرسالة
kirisweets

kirisweets

الزمالك فى أزمة....طويلة المدى Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك فى أزمة....طويلة المدى   الزمالك فى أزمة....طويلة المدى Icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 3:07 am

نريد أن نعرف ماذا ينقص الزمالك لكى يصبح مثل الأهلى أو على أقل تقدير يعود كما كان منذ 3 سنوات لأن الأهلى الأن فى طفرة حقيقية وأساسها جوزيه والزمالك لا يمتلك مدير فنى مثل جوزيه قادر على فعل المعجزات
أعتقد أن الزمالك أهم شى ينقصه هو الروح
الزمالك يلعب كأموات يلعبون وليس لغيبة تريد أن تمتع وتستمع
فعلا شى زايد عن الحد
وأيضا الدفاع ويا عينى على الدفاع
أعلنها مدوية الزمالك لا يمتلك دفاع أصلا نفسى أشوف مبارة للزمالك من غير الكورة ماتألش
أعتقد أن الألش أصبح من علامات النادى فعلا
حتى اللاعبين القادمون من أندية أخرى عندما يدخلون الزمالك الألش بيشتغل مش عارف ليه!!!
بالنسبة للوسط أعتقد أنه من الخطوط المعقولة نسبيا فى الزمالك
وأعتقد أن علاء عبد الغنى هذا الموسم من أفضل الاعبين فى الزمالك ويستحق أن يدخل المنتخب قريبا وأعتقد ذلك سيحدث
وبالنسبة لأبو العلى ماتش يلعب وماتش لأ ولا شك أن وجوده مهم
أما حازم أعتقد أنه يعتزل مع كل أحترامى ليه أنا بحبه جدا بس أعتقد أن هوه بيحب الزمالك أكتر ومايرضاش للزمالك كده
ولا المسألة خربانة خربانة فبالمرة لأ
أما جونيور البطأكله لياقة بدنية مفيش بس لو لياقته أتحسنت أعتقد أنه حيبقى حاجة كده زى فلافيو
أم الهجوم مابلاش
حنمسكهم واحد واحد
عبد الحليم على كان لعيب ممتاز ومن الممكن أن يستمر لكن يحتاج لبعض الوقت والصبر والمشاركة وأن تكون الفرقة بحالتها الطبيعية وأن يبتعد عن الأنانية فى اللعب

جمال حمزة لعيب يمتلك مهارات تجعله من أحسن اللاعبين الموجودين فى مصر والكل كان يتنبأبأنه سيكون من أحسن الاعبين فى مصر لكنه لا يستغل مهارته لمصلحة الفرقة أحيانا وأيضا يحتاج أن تكون الفرقة بكاملها فى حالتها كى يعود كما عهدناه

عمروزكى فعلا مستواه يوم عن يوم بيفرق وبيتحسن بشكل ملحوظ من أول ما دخل الزمالك و ثقته بنفسه بتزيد ومهاجم قناص لا يختلف عليه أثنان

على فكرة أنا زملكاوى جدا وأنا عارف أن أنا كنت قاصى فى الكتابة عن الزمالك لكنى عندما أكتب أكتب الذى أراه وأكتب الذى من الممكن أن يفيد وليس الذى من الممكن أن أنافق اللاعبين به

فعلا الأهلى الأن أفضل فرقة فى مصر وكل زملكاوى يعلم هذا وعاوزيين تعرفوا السبب؟؟؟؟؟؟؟؟
أسألوا مانويل جوزيه

شكرا
مع تحيات شادى محمد
زملكاوى لغاية لما النادى
يفلس
https://sweets.hooxs.com

الزمالك فى أزمة....طويلة المدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-