هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحكومة الطرشة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kirisweets

kirisweets

الحكومة الطرشة Empty
مُساهمةموضوع: الحكومة الطرشة   الحكومة الطرشة Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 6:37 am

سؤال علي لسان كل مصري: إلي متي ما نحن فيه، وإلي أي مصير تأخذنا هذه الحكومة؟ وطبعا لا أحد يرد.. فيبدو أن السؤال صعب فعلا.. أو أن الست «حكومة» تكره أن يسألها أحد.. عموما بجملة الأسئلة سنسأل حتي لو قررت الحكومة ألا ترد. نسأل عن الذين يذهبون إلي السجون لمجرد قول كلمة الحق.

إلي متي سيبقي الظلم؟ وهل ديمقراطية مصر هي حرية المسؤولين في أن يفعلوا بنا ما يشاءون؟ هل نحن نُسأل عما نفعل وهم لا يسألون؟

لقد وصلنا مرحلة إذا استبعدنا فيها الأسئلة من كل شفاه الناس، فلن يبقي سوي كلمتين: «لاحول ولا قوة إلا بالله».. و«حسبنا الله ونعم الوكيل» فالملايين لا يملكون سوي الدعاء إلي الله والاستعانة به علي من ظلمهم، وأعجزهم عن الإنفاق علي أولادهم حتي صار رغيف العيش أغلي أمانيهم، وطابوره الطويل هو همهم الأول، والخروج منه سالمين هو أملهم الوحيد.
https://sweets.hooxs.com
ChitouS

ChitouS

الحكومة الطرشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحكومة الطرشة   الحكومة الطرشة Icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 10:54 am

الله عليك ياسى كيرى
شكلك عايز الست تعتقلك Laughing
بس انا معاك والله
مش فادينا غير نقول يارب يارب
قول معايا
يارب.....
white angel

white angel

الحكومة الطرشة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحكومة الطرشة   الحكومة الطرشة Icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 7:09 pm

والله معاكو حق يا جماعه مقدمناش غير اننا نقول يا رب

وانا مع شيتوز احنا خيفين عليك يا كيرى .. انت لسه صغير ع السجن والبهدله

وبجد موضوع جامد

الحكومة الطرشة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-